«داعش» يتبنى هجوما أودى بحياة 5 عسكريين في نيجيريا

مصرع 5 عسكريين نيجيريين، بينهم عميد في الجيش أمس السبت
مصرع 5 عسكريين نيجيريين، بينهم عميد في الجيش أمس السبت

أعلن تنظيم "داعش"، اليوم الأحد 14 نوفمبر، مسؤوليته عن هجوم أدى إلى مصرع 5 عسكريين نيجيريين، بينهم عميد في الجيش، أمس السبت، وفق ما نقلته قناة "تلجرام" مقربة من التنظيم.

وكان موقع "ديلي تراست" ذكر السبت أن عميدا في الجيش قتل برصاص خلال كمين للتنظيم، موضحا أن 4 جنود أيضا قتلوا خلال الحادث الذي وقع في بلدة بولغوما، على بعد كيلومترات من مدينة أسكيرا أوبا.

وأوضح الموقع أن الحادث وقع بينما يشن التنظيم الإرهابي هجوما واسعا على قاعدة عسكرية في ولاية بورنو، فيما هرب المئات من المدنيين في المناطق المحيطة إلى الجبال.

جدير بالذكر ان 5 عسكرين لقوا مصرعهم أمس السبت ، بينهم عميد في الجيش، في كمين نفذه مسلحون تابعون لتنظيم "داعش في غرب أفريقيا"، في ولاية بورنو، شمال شرقي نيجيريا.

وذكر موقع "ديلي تراست" أن عميدا في الجيش قتل برصاص خلال كمين للتنظيم، موضحا أن 4 جنود أيضا قتلوا خلال الحادث الذي وقع في بلدة بولغوما، على بعد كيلومترات من مدينة أسكيرا أوبا.

وأوضح الموقع أن الحادث وقع بينما يشن التنظيم الإرهابي هجومًا واسعًا على قاعدة عسكرية في ولاية بورنو، فيما هرب المئات من المدنيين في المناطق المحيطة إلى الجبال.