دعوى قضائية تطالب بإعادة فرز أصوات العضوية بانتخابات الإسماعيلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

إبراهيم فتحي

تقدم عمرو زكي عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الأسبق والمرشح الخاسر في انتخابات النادي السابقة على عضوية فوق السن بدعوى قضائية أمام المحكمة الرياضية باللجنة الأولمبية.

وأجريت انتخابات الإسماعيلي في 31 أكتوبر الماضي وحصد عمرو زكي 538 صوتا احتل بهم المركز الخامس.

وطالب «زكي» في دعواه بضرورة سحب الصناديق الانتخابية الست وإعادة الفرز الخاص بأصوات الناخبين للعضوية فوق السن وذلك بمعرفة المحكمة الرياضية، مؤكدًا أن عملية الفرز وإعلان الأصوات شابه الكثير من التساؤلات  حول عدد الأصوات التي حصل عليها بعض المرشحون ومنهم الذين نجحوا في العضوية.

وقال «زكي» في تصريحات خاصة: «قررت اللجوء للمحكمة نزولا عن رغبة الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بالإسماعيلية والتي منحتني أصواتها ثقة في وفي برنامجي الطموح لإنقاذ الناي الإسماعيلي».

وأشار إلي انه يحترم قرارات القضاء المصري الشامخ ونزاهته وأنه يثق تمام الثقة في العدالة في ظل توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والذي يؤكد علي الحيادية والشفافية والنزاهة في جميع المجالات .

واختتم: «قمت أمس بسداد رسم المحكمة الرياضية والبالغ 16 ألف جنيها حيث أمل أن يتم خلال الأيام المقبلة الإعلان عن نتيجة الطعن مؤكدا احترامي لما يسفر عنه هذا الطعن ونتيجة إعادة فرز الأصوات.

الأرجنتيني «براون» يوقع على عقود تدريب الإسماعيلي