إنطلاق تليفزيون تنسيقية شباب الأحزاب

تنسيقية شباب الاحزاب
تنسيقية شباب الاحزاب


أعلنت النائبة أميرة العادلى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عن إطلاق تليفزيون تنسيقية شباب الأحزاب قائلة بدأنا بإمكانيات محدودة ويوم بعد يوم تم تطوير الأدوات.
 
وأشارت خلال كلمتها فى مؤتمر إعلان استراتيجية عمل التنسيقية 2022، أنه مع اتساع أنشطة التنسيقية تم تأسيس المركز الإعلامى الذى بدأ بـ 15 عضوا و زاد العدد لـ 48 عضو، متابعة :" أصبح لدينا هوية بصرية يمكن تميزها، التنسيقية توسعت فى إطلاق المنصات الإلكترونية حتى نتواصل مع كافة الفئات".
 
واضافت أميرة العادلى: "كان ولازال العمل الدؤوب وانكار الذات هو شعارنا داخل المركز الإعلامى للتنسيقية، البيان الأول للتنسيقية ذكرنا أن هدفنا نشر الوعى و تنمية الحياة السياسية". 
  
يذكر أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد طورت لجانها إلى منتديات تقوم على إطلاق الدعوة للعمل على ملف بعينه، وعلى خلفية هذه الدعوة يتقدم الراغبين فى المشاركة حسب المسار المحدد وحسب أشكال التناول، وتستهدف التنسيقية من هذا الأمر ألا يكون العضو أسير مجموعة عمل واحدة بمجالات محددة، وإنما تتاح له الأريحية فى اختيار الموضوعات بدون قيود. 
 
وتتحمل المنتديات داخل التنسيقية مسئولية اقتراح الخطط المجتمعية، وتصميم مراحل العمل والخطط التنفيذية وفقا للاستراتيجية، والدعوة للحوارات المجتمعية، وإطلاق المبادرات، وتفعيل البروتوكولات الموقعة، فضلا عن اقتراح بروتوكولات وفعاليات.