صحيفة: محمد صلاح مطلوب في برشلونة بأي ثمن

صلاح
صلاح

أفادت صحيفة «El Nacional» الإسبانية، بأن المدير الفني لنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، طلب من إدارة الفريق التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح.

 

يذكر أن برشلونة تعاقد مع تشافي هيرنانديز ليتولي مسؤولية تدريب الفريق الكتالوني خلفاً للهولندي رونالد كومان الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

 

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق لتجديد عقد الفرعون المصري في ظل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى بالتعاقد مع صلاح.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن برشلونة يريد يتعاقد مع صفقة كبيرة لاحتواء غضب الجماهير خاصة بعد رحيل ليونيل ميسي وتبعه أنطوان جريزمان وعدم ضم صفقة مدوية بسبب الوضع الاقتصادي في برشلونة.

 

وأضافت أنه في حين أن ريال مدريد قريب من التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، إلا أنهم في البارسا لا يمكنهم الوقوف مكتوفي الأيدي، ويريد تشافي التعاقد مع نجم في الهجوم ويعد، محمد صلاح، هو الخيار الأكثر إغراءً له لأنه الأكثر تشابهًا مع ميسي.

 

وتابعت: "على الرغم من اقتراب، محمد صلاح، من عامه الثلاثين إلا أن التعاقد معه بات أولوية في برشلونة، رغم صعوبة الصفقة بسبب رغبة ليفربول في الحفاظ عليه وصد كل محاولات النادي الكتالوني للتعاقد معه عكس ما حدث في صفقتي لويس سواريز وفيليب كوتينيو".

أقرا ايضاً|

أحمد سمير فرج رئيسًا للجنة التعاقدات في الإسماعيلي