«مصر العليا»: عودة واستقرار التيار الكهربائي بأسوان بعد تعرضها للأمطار والسيول

أرشيفية
أرشيفية

أكد المهندس سامي أبو وردة رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، على عودة التيار الكهربائي لجميع المناطق والمراكز بمحافظة أسوان، بعد انقطاعه إثر سقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة.

وأشار رئيس الشركة، في تصريح خاص لـ "بوابة اخبار اليوم"، إلى أنه شكل غرفة عمليات وطوارئ برئاستة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، لافتا إلى أنه مازال موجود في مكتبه منذ الأمس لمتابعة ما يتم اتخاذه من إجراءات لتأمين واستقرار التغذية الكهربائية، مضيفا ان هناك تنسيق دائم مع كافة الجهات المعنية بمحافظة أسوان لمواجهة أى أزمات أو مشاكل ناتجة عن سقوط الأمطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة أمس وفي الساعات الأولى من صباح اليوم.

وفي نفس السياق، أشاد رئيس الشركة بمجهود جميع العاملين بقطاع توزيع كهرباء أسوان بوجه خاص لما قدموه من تضحيات امس وبالساعات الأولى من صباح اليوم بقيادة المهندسة ايمان فاروق رئيس قطاع كهرباء أسوان التى كانت تتابع إجراءات تأمين التغذية الكهربائية لكافة المناطق بالمحافظة.

وأكد أبو وردة أن فرق الصيانة والطوارئ قاموا بالتعامل مع جميع الأعطال في أسرع وقت وعلى أكمل وجه على الرغم من قسوة وصعوبة أجواء الطقس وبرودة الجو بصفة عامة.

وأوضح رئيس شركة مصر العليا لتوزيع الكهرباء، أن الصيانة الدورية والاستعدادات التي تقوم بها الشركة بصفة دورية قبل فصل الشتاء كان لها عامل كبير فى مواجهة الموقف، مشيرا إلى أنه تم السيطرة على بعض الأعطال التي وقعت ببعض محطات المحولات وتم عودة جميع الأحمال ولا يوجد انقطاعات حاليا في التيار الكهربائي وجميع المناطق والمراكز بمحافظة أسوان تشهد استقرار في التغذية الكهربائية.

اقرأ ايضا| توجيهات هامة من «التعليم» للمدارس لحماية الطلاب من مخاطر الأمطار