تريزيجيه يهنئ المنتخب بتأهله لنهائيات تصفيات المونديال

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

حرص الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب والمحترف في صفوف أستون فيلا الانجليزي على تهنئة المنتخب على تأهله بشكل رسمي إلي المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عقب التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق. 

ونشر تريزيجيه على صفحته علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" : " ‏الف مبروك لمنتخبنا الوطني و ربنا يكملها بالصعود إن شاءالله". 

كان قد تأهل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بشكل رسمي إلي المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 عقب التعادل أمام أنجولا بهدفين لكل فريق خلال المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة .

وتقدم كوشتا مهاجم أنجولا بالهدف الأول لمنتخب بلاده فى الدقيقة 25 قبل أن يضيف مبالا نزولا الهدف الثاني فى الدقيقة 35  قبل أن يقلص النني النتيجة لصالح منتخب مصر بهدف في الدقيقة 45 وتعادل أكرم توفيق لمنتخب مصر بالهدف الثاني في الدقيقة 57  من عمر اللقاء .

ورفع منتخب مصر رصيده إلى 11 نقطة فى صدارة المجموعة وبفارق 4 نقاط عن منتخب الجابون بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 4 نقاط .

وتعد مباريات الجولة السادسة والأخيرة بمثابة تحصيل حاصل عقب حسم المنتخب تأهله من هذه المجموعة .

وبات المنتخب الوطني رابع المنتخبات المتأهلة إلى المرحلة النهائية عقب تاهل المغرب والسنغال ومالي.

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.