تكريم لطفي لبيب في المركز الكاثوليكي للسينما| صور

لطفي لبيب
لطفي لبيب

نشر الأنبا بطرس دانيال عدة صور له عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، ظهر فيها مع الفنان القدير لطفي لبيب خلال تكريمه من الأكاديمية المسيحية للإعلام، في أحدث ظهور للبيب بعد شائعات اعتزاله الفن. 

وكتب بطرس دانيال في تعليقه على الصور: «تشرفنا اليوم بحضور الفنان القدير لطفي لبيب الرائع والمبدع وصاحب الابتسامة الدائمة، لتكريمه من الأكاديمية المسيحية للإعلام التابعة لكلية اللاهوت الإنجيلية في "حفل تخرّج الدفعة الأولى لبرنامج ماجستير الإعلام والقيادة"، بقاعة النيل للآباء الفرنسيسكان التابعة للمركز الكاثوليكي للسينما. نطلب له من الله الطبيب الشافي أن يمنحه الصحة والعافية، حتى يعود مرةً أخرى ويمتعنا بأعماله الفنية الراقية». 

وكان آخر ظهور الفنان لطفى لبيب مع الفنان أشرف عبد الباقى، والذى شارك متابعيه بصورة له مع لبيب، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق اشرف عبد الباقي قائلا: « نورنا إمبارح فى التصوير عمنا لطفى لبيب و كان من أحلى الأيام».

يذكر أن الفنان أشرف عبد الباقي، قال إن "أى شخص يشارك معه فى الأعمال الفنية و يعانى من أى آلام فى الجسم أقوم بإعطائه أي علاج، مؤكدًا أن العلاج النفسى هو من له المفعول السحري".

وأضاف  أشرف عبد الباقي خلال حواره ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "سي بي سي" تقديم الإعلامية منى الشاذلي: "اللى بيجى تعبان بقوله خد العلاج السحري ده وأنت هتخف، وأن ده العلاج السحري".