والد السولية: حفزته للتسجيل مع المنتخب اليوم 

عمرو السولية
عمرو السولية

أكد محمد عيد السولية والد عمرو السولية لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني أنه تواصل مع نجله أمس الخميس للاطمئنان عليه وتحفيزه قبل مواجهة الفراعنة التي تقام الآن أمام أنجولا في تصفيات كأس العالم. 

وقال والد السولية خلال تصريحات تلفزيونية لقناة أون تايم سبورت أنه تمنى لنجله أن يساهم ويسجل في لقاء اليوم. 

تابع محمد عيد السولية أن عمرو قام بتجديد عقدة مع الأهلى بسبب انتمائه للقلعة الحمراء رغم قوة العروض التي تلقاها نجم خط الوسط من الفرق الأخرى. 

وانطلقت منذ قليل مباراة مصر وأنجولا على ملعب 11 نوفمير بأنجولا ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وبدأ المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المباراة بتشكيل مكون من  :

حراسة المرمي :محمد الشناوى 
الدفاع:  أكرم توفيق - أيمن أشرف - أحمد حجازى - أحمد فتوح 
الوسط :عمرو السولية - محمد النني - عبد الله السعيد - محمد شريف - محمد صلاح 
الهجوم :مصطفى محمد

الاحتياطي :
محمد أبو جبل - محمد صبحي - أفشة - حمدي فتحي - محمود علاء - إمام عاشور - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد ياسين - أحمد ريان - مروان حمدي - مصطفى فتحي

ويتصدر منتخب مصر المجموعة  برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب الجابون المركز الثاني برصيد 7 نقاط، و ليبيا في المركز الثالث ب6 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط .

وبات المنتخب الوطني يحتاج إلى الفوز أو التعادل فى مباراة اليوم لحسم تأهله بغض النظر عن مواجهة الجولة الأخيرة خاصه وأن الهزيمة ستؤجل صعود المنتخب الوطني لمباراة الجولة السادسة والتى سيواجه خلالها منتخب الجابون .

ومن المقرر أن تعود بعثة المنتخب إلى برج العرب في اليوم التالي للمباراة استعدادًا للقاء الجابون في الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة.