في ذكرى وفاته.. بوسي شلبي تزور قبر زوجها الفنان محمود عبد العزيز

بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز
بوسي شلبي ومحمود عبد العزيز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للإعلامية بوسي شلبي، عبر تطبيق "انستجرام".

وظهرت فيه الإعلامية بوسي شلبي، وهي أمام قبر زوجها الراحل الفنان محمود عبد العزيز، لتحيي ذكراه التي توافق اليوم، وهي ترتدي الملابس السوداء والحجاب وتجلس أمام قبر محمود عبد العزيز، وتقرأ ما تيسر من آيات القرآن الكريم. 

وكان الفنان محمود عبدالعزيز قد رحل عن عالمنا يوم 12 نوفمبر 2016، بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ70 عامًا.

بدأ مشواره السينمائي من خلال المشاركة ببطولة فيلم "الحفيد" عام 1974 ليكون هو بمثابة الانطلاقة الحقيقية له بالسينما المصرية.

عدد الأفلام التي شارك في بطولتها الراحل محمود عبد العزيز، 84 فيلما وكان كل عمل بمثابة خطوة للأمام في حياته وجعله واحدًا من أهم نجوم مصر، ومن أبرز الأفلام التي قدمها "الكيف" و"إعدام ميت" و"الساحر" و"عفوًا أيها القانون" و"الشقة من حق الزوجة".

على الرغم من المشوار السينمائي الضخم لمحمود عبد العزيز، إلا أن عدد المسلسلات التي شارك ببطولتها قليلة، لم يتجاوز الـ10 مسلسلات أبرزها "رأفت الهجان" و"جبل الحلال".

قبل تدهور الحالة الصحية للنجم الراحل محمود عبد العزيز أكد رغبته في خوض سباق الدراما الرمضاني القادم وكان بالفعل استقر على السيناريو إلا أنه رحل قبل تحقيق هذا الحلم.

تزوج مرتين؛ الأولى من أم ابنيه الفنان كريم محمود عبد العزيز، والمنتج محمد محمود عبد العزيز، والثانية من الإعلامية بوسي شلبي ولم ينجب منها.