تحذير هام من السفارة المصرية بأنجولا للمشجعين المصريين 

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت السفارة المصرية في أنجولا، أنه تم تخصيص مدخل ٣٤ بالاستاد الذي تقام عليه المبارة اليوم للمشجعين المصريين.

وطالبت السفارة المصرية في أنجولا المشجعين المصريين  التواصل مع السفارة لاستبدال التذاكر.

ويلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مع مضيفه أنجولا مساء اليوم الجمعة 11 – 12 – 2021، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة في الساعة التاسعة على ملعب 11 نوفمبر بأنجولا، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، و الجابون في المركز الثالث بـ4 نقاط، ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.

يذكر أن منتخب أنجولا يخوض اللقاء بمثابة تحصيل حاصل كونه خارج الحسابات بعد اتساع الفارق بينه وبين متصدري المجموعة.

ويبحث المنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تحقيق الفوز بالمباراة وحصد النقاط الثلاث لحسم التأهل إلى المرحلة النهائية للتصفيات بشكل رسمي أو التعادل فقط في حالة انتهاء مواجهة ليبيا والجابون في نفس الجولة بالتعادل.

ومن المنتظر أن يجري الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تغييرات طفيفة في تشكيله عن المباراة السابقة أمام ليبيا، حيث يفكر المدير الفني في الدفع بمحمود علاء في قلب الدفاع بجوار أحمد حجازي بدلاً من الونش الغائب للإيقاف، في حين سيتم الاعتماد على محمد مجدي أفشة بدلاً من عمر مرموش الغائب للإصابة بجوار عبد الله السعيد، ومحمد صلاح تحت رأس الحربة مصطفى محمد.
 

 

اقرأ أيضا

تنشيط السياحة تستعرض الإجراءات الاحترازية مع منظمي الرحلات بالسوق الألماني.