صحة المنوفية: المرور على 189 منشأة طبية وغلق ٣٨ منشأة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة بالمنوفية بقيادة د.شيرين مسعد و بعضوية جميع أعضاء العلاج الحر بالمديرية والإدارات التابعة للمديرية والتعاون المشترك مع إدارات الصيدلة ومكافحه العدوى بالمديرية.

وتم المرور على عدد 189 منشأه طبية خاصة في حملة يوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر نوفمبر 2021 و أسفر المرور عن رصد الآتي عدد المنشآت التي تم تنفيذ قرارات الغلق بها عدد  38 منشأة و عدد المنشآت التي سيتم استصدار قرار غلق لهم 25 و تم إنذار عدد (63) منشأه و عدد المنشآت المطابقة 52 منشأه وعدد 21 منشأة سبق المرور عليها وتم تلافيها الملاحظات.


وجاء ذلك بناءا على توجيهات  اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية وتحت إشراف الأستاذ د.فيصل محمود جودة وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بتكثيف المرور على جميع مراكز محافظة المنوفية.

وأشارت د.شيرين إلى ان فريق العلاج الحر بالمحافظة يهيب باصحاب المنشات الطبيه الخاصه الالتزام بالمعايير المتعارف عليها والخاصة بالجودة ومكافحة العدوى حفاظا على حياة المواطنين وتماشيا مع رؤية مصر والقيادة السياسية نحو حياه كريمة للمواطنين.

وتقدم وكيل الوزارة  بالشكر والتقدير لأعضاء إدارة العلاج الحر على مجهوداتهم في الحملات الموسعة خلال الأيام السابقة، وأكد على استمرارية الحملات المكثفة للإدارات الفنية الرقابية بالمديرية على مختلف المنشآت بالمحافظة، مؤكداً عدم التهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي مخالفات تمس صحة وسلامة المواطنين.


اقرأ أيضا:  إزالة 26 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في أسيوط