إبراهيم سعيد يفجر مفاجأة: «طليقة مصطفى فهمي هي اللي كسرت الباب» 

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

 تفجرت أزمة بين الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى، وسادت خلافات حتى أصبحت مثار جدل على وسائل التواصل الاجتماعي.


وعلى خط الأزمة، دخل إبراهيم سعيد نجم الأهلي والزمالك السابق، حيث قام بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على "تويتر" قال فيها: "طليقة مصطفي فهمي هى اللي كسرت الباب أصلا أول مره أشوف واحده بتسال على الجزم إيه الجوده ، حوار فاكس أصلا". وأضاف ابراهيم سعيد " على فكرة مصطفى فهمى شخصية محترمة جدا وابن اصول وعمرة ما يعمل كدة ابدا و الحوار ده فاكس اصلا ".

 

جاء هذا تعقيبا على ما نشرته فاتن موسى منذ ساعات، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، من داخل غرفتها توضح خلالها أنها وجدت أن كل مقتنايتها التي كانت متواجدة في شقتها قد اختفت.


وكتبت فاتن موسى: "أين متعلقاتي الشخصية ؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين أكسسوراتي ؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية وجزمي ؟ كل دا خدت معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي خلال ١٢ يوم فقط ".

وتابعت: "أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محاميه إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه الكائنة... عقار...، وذلك لحين استرجاع واسترداد كاقة متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيهم مهري الغير مقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقاً لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية.".