غلق أحد المقاهي لتقديم الشيشة بمدينة بسيون بالغربية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على استمرار الجولات الصباحية والمسائية من أجل ضبط الأوضاع في الشارع.

جاء ذلك خلال الجولة التي قام بها  المحافظ صباح اليوم داخل مركز ومدينة بسيون، لمتابعة أعمال رفع المخلفات والقمامة، حيث تفقد شوارع مدينة بسيون وقرية القضابة، موجهاً بغلق وتشميع أحد الكافيهات لتقديمها الشيشة، حيث تم ضبط 65 شيشة معدة للاستخدام.


وكان قد تفقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يرافقه الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ و محمود عيسى رئيس حي ثان طنطا، أعمال تطوير كورنيش طنطا، حيث يتم تخطيط الكورنيش في المرحلة الثالثة بداية من كوبري قحافة وحتى شارع الأشرف.


 وكان قد عقد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء امس اجتماعاً برؤساء المراكز والمدن والأحياء بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام و نجوى العشيري السكرتير المساعد، وذلك لمناقشة عدد من الملفات الهامة والحيوية.

وخلال الاجتماع، ناقش المحافظ  ملفات (إزالة المباني ذات الخطورة الداهمة، إزالة المخلفات، رفع الإشغالات، أعمال الإنارة، وضع لائحة مالية لتقنين العربات المتنقلة،  صيانة أعمدة الإنارة، استئناف أعمال البناء ، طلبات التصالح وصيانة معدات النظافة). 

وشدد المحافظ على تعاون رؤساء المراكز والمدن مع الري والصرف الصحي لإزالة كافة التعديات على المجاري المائية خلال المرحلة الثالثة من الموجة ١٨ والتي بدأت في الـ ٧ من نوفمبر، مشيداً بما تم في المرحلة الأولى والثانية وتحقيق المستهدف من الإزالات بنسبة تجاوزت ١٦٠٪.
 

اقرأ أيضا:  تفاصيل ضبط طبيبة نساء وتوليد مزيفة تدير مجمع طبي في سوهاج