فاتن موسى تكشف اختفاء متعلقاتها من شقة مصطفى فهمي

فاتن موسي ومصطفى فهمى
فاتن موسي ومصطفى فهمى

نشرت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى تفاصيل جديدة حول انفصالها عن الفنان مصطفى فهمي وتطورات الأزمة بينهما، بالتزامن مع عودتها إلى مصر مؤخرا.


وأشارت فاتن موسى إلى أنها اتبعت نصيحة أصدقائها بالعودة إلى منزل الزوجية من أجل مواجهة طليقها مصطفى فهمي بما اقترفه في حقها ولكنها عند زيارتها منزل الزوجية فوجئت باختفاء جميع متعلقاتها الشخصية.

وعبر حسابها على Instagram، كتبت فاتن موسى "بعد مضي نحو 11 يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا وقد بلغ بذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء ولكنه لم يحرك ساكناً ولم يكلف نفسه بدعوتي لاستبيان الموضوع بالحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال".

وأضافت طليقة مصطفى فهمي "كنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أرى أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم".

وتابعت فاتن موسى "في هذا نصحوني الأصدقاء الصدوقين بالرجوع الى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر فهذا هو منزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله".

وكشفت فاتن موسى عن مفاجأة جديدة قائلة "وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بأنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء!ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والانسان والنجم الفنان ابن البشوات؟؟؟

وتزوج مصطفى فهمي من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى في عام 2015 في حفل بأحد الفنادق اللبنانية واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء.

يشار إلى أن أخر أعمال مصطفى فهمي وكان مسلسل "مليكة"  مع دينا الشربينى الذي عرض في رمضان 2018

 

 

 

اقرا ايضا : مصطفى فهمي يكذب طليقته: لا أمانع تسليمها كافة حقوقها القانونية