إزالة 5 حالات تعد على الأراضي ضمن الموجة الـ18 في الأقصر

 ازالة  حالات تعدى على الزراعه
ازالة حالات تعدى على الزراعه

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البياضية جنوب الأقصر برئاسة  محمد صحصاح  رئيس المركز، حملة إزالة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية.

يأتي ذلك في إطار تعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بمواصلة أعمال الموجة الـ 18 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة، تنفيذا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أراضي الدولة بجميع جهات الولاية. 

اقرا ايضا|ثقافة الأقصر تناقش ضرورة الحد من الزيادة السكانية

وأسفرت الحملة عن إزالة 5 حالات تعد بمساحة 11 قيراط و12 سهم عبارة عن أسوار وأحواش دون سند من القانون وذلك بناحية البياضية.

وفي اطار تكليفات المستشار  مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالمتابعة الدورية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا بنطاق المراكز والمدن بالمحافظة وكذلك متابعة مواعيد غلق المحال طبقا لقرار وزير التنمية المحلية.

قامت رئاسة مدينة البياضية برئاسة  محمد صحصاح رئيس مركز ومدينه البياضية جنوب الأقصر، بمواصلة الحملات للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا ومتابعة تطبيق تعليمات إغلاق المحال التجارية فى المواعيد المقررة، وتم خلال الحملة التفتيش على عدد من المحلات ومتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا. 

وأسفرت عن تحرير 4 محاضر إشغال طريق وتم إزالتها اداريا، ومحضرين نظافة "إلقاء مخلفات فى الطريق العام"، و10 شيشش في 3 مقاهى وتمت مصادرتهم.

كما أكد رئيس المدينة على ضرورة التزام المواطنين الذين يستقلون المواصلات العامة بالإلتزام بالإجراءات الإحترازية وارتداء الكمامات.