الأهلي عن بيع ديانج: إحنا مش نادي استثماري ولكن هذا الرقم صعب رفضه

أليو ديانج
أليو ديانج

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تلقى منذ فترة عرضين وتم رفضهما من جانب النادي واللاعب. 


وقال عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية إن النادي الأهلي نادي بطولات وليس نادي استثماري وأن اللاعب من العناصر الأساسية ومازال ينتطره مستقبلا كبيرا. 


وأضاف عبد الحفيظ أن العرضين وصلا للنادي منذ فترة ولم تصل عروض جديدة بعد مباراة القمة. 


وأوضح أنه رغم عدم النية في بيع النجوم إلا أن النادي لن يستطيع الوقوف أمام عرض مغري ماديا للاعب وللنادي " لو وصل عرض ب10 مليون دولار للنادي و3 ملايين للاعب في الموسم هيكون صعب رفضه". 


وكشف عبد الحفيظ مستجدات التفاوض مع علي معلول لاعب الفريق لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري. 


وقال إن المفاوضات مع علي معلول وصلت لمرحلة متقدمة وتم الاتفاق بصورة كاملة ويتوقف الامر على التوقيع. 


وأضاف أن الأهلي يتعامل مع معلول على أنه لاعب مصري وليس أجنبي وتم الاتفاق مع على كل التفاصيل. 


وكان أبدى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اندهاشه من تصريحات محمد عادل حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك. 


وقال عبدالحفيظ في تصريحات تلفزيونية : ما معنى الاحتواء الذي تم.. وأنا مين يحتويني.. أنا مش لاقي حد يحتويني، وأرى أن تصريح محمد عادل أثار الجدل.


وقال عبدالحفيظ: إن الحكم محمد عادل كان يسير بشكل جيد فى إدارة المباراة حتى احتساب ركلة جزاء الأهلي ثم بعد ذلك بدأ فى التغاضى عن بعض الأمور أبرزها الاعتراض المبالغ فيه من لاعبي الزمالك.


وأشار مدير الكرة بالأهلي أن ركلة الجزاء التى احتسبها محمد عادل للزمالك كانت غير صحيحة ولكنها جاءت فى مرحلة الإحتواء.


وأوضح عبد الحفيظ تصريحاته قائلا إن الحكم دوره قانوني ليس له علاقة بفريق خاسر بنتيجة كبيرة وعليه تطبيق العدالة بعيدا عن العاطفة والاحتواء. 


وردا على تصريحات لبعض نجوم الزمالك القدامى عن نتيجة المباراة وأن الاهلي فاز بالحظ قال عبدالحفيظ هذا الحديث يدل على أنه جهل مركب.


وأضاف: أحسد هؤلاء الأشخاص على قدرتهم الكبيرة في الخروج من الأزمات بهذه التصريحات، فإن فاز الأهلي بالدوري سيقولون أفريقيا أقوى ولو حققنا اللقب القاري سيشككوا في الحكام.