الشرطة تعيد طفلًا لأحضان والده بعد خطفه وطلب فدية بالهرم

خطف
خطف

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، القبض على 4 أشخاص، بتهمة خطف ابن مقاول ميسور الحال، وطلب فدية 50 ألف جنيه.

البداية عندما، تلقى قسم شرطة الهرم، استغاثة من والد الضحية، عقب تلقيه مكالمة هاتفية من المتهمين مضمونها قيامهم بخطف نجله، ومطالبتهم بدفع مبلغ مالى نظير إعادته.

اقرا ايضا|السجن 10 سنوات لعاطل خطف طفلة فى البساتين

وتمكن رجال المباحث، من تحديد المتهمين والقبض عليهم، ونجحوا فى إعادته لأحضان والديه سالما.

كان بلاغ قد ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من مقاول بتعرض نجله يبلغ من العمر 7 سنوات للخطف، وتلقيه مكالمة هاتفية من مجهولين بطلب فدية 50 ألف جنيه مقابل إعادته، على الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم بقيادة الرائد أحمد عصام رئيس المباحث.

 من خلال التحريات وفحص كاميرات المراقبة، تبين قيام المتهمين بخطف الطفل أثناء اللهو أمام منزله ولاذوا بالفرار هاربين، وتمكنت القوات من تتبع خط سير المتهمين، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين من أقارب المجنى عليه من أبناء عمومته.
تبين أن المتهمين هربوا للاختباء فى شقة سكنية بمحافظة بنى سويف، ونجحت القوات فى التوصل لمكان المتهمين والقبض على 4 أشخاص، وإعادة الطفل إلى أحضان أسرته مرة أخرى.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقروا خلال التحقيقات، بأنهم أقارب ولكن على خلافات دائمة مع والد الطفل، وأنهم يعلمون أن والده يمتلك أموالا كثيرة بحكم عمله، لذلك قرروا خطف الطفل واستدراجه من أمام المنزل أثناء اللهو مع أصدقائه.

وأضاف المتهمون أنهم قاموا بخطف الطفل إلى شقة بمحافظة بنى سويف وطلب فدية من والده 50 ألف جنيه، وهددوه بإبلاغ الشرطة، ولكن فوجئوا بسرعة وصول الشرطة لهم والقبض عليهم وتحرير الطفل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.