وفاة مدير مدرسة أثناء طابور الصباح بالعاشر من رمضان

وفاة مدير مدرسة
وفاة مدير مدرسة

توفي مدير مدرسة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، أثناء مشاركته في طابور الصباح بمدرسة السلام الابتدائية رقم ٢  بمنطقة الكيرهاوس، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، تسببت في حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وسقط على الأرض في صورة أحزنت كل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالمدرسة.

واستدعت المدرسة على الفور سيارة الإسعاف، وجرى نقل المدرس إلى المستشفى، إلا أنه تبين وفاته، لتسود حالة من الحزن الشديد بين زملائه وطلابه وأهالي مدينة العاشر من رمضان.

اقرا ايضا|محافظ الشرقية: «حياة كريمة» شهادة ميلاد جديدة للقرى

ورد بلاغ من مسؤول الأمن بمدرسة السلام الابتدائية رقم ٢ بمنطقة الكيرهاوس بالعاشر من رمضان، بوفاة محمد عبدالله مدير المدرسة، أثناء حضوره طابور الصباح في بداية اليوم الدراسي.

انتقل مسؤولو الإدارة التعليمية بالعاشر من رمضان وضباط المباحث، وبالفحص تبين أنه أثناء طابور الصباح سقط مدير المدرسة مغشيا عليه على الأرض ولقي مصرعه في الحال.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفى، حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية إثر إصابته بنوبة قلبية مفاجئة وعدم وجود شبهة جنائية.

جرى نقل الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى التأمين الصحي بالعاشر من رمضان، تحت تصرف النيابة العامة وحُرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وأصدرت مدرسة السلام الابتدائية رقم ٢  بالعاشر من رمضان،  بيان نعي جاء فيه: «إن العين لتدمع وان القلب ليحزن وإن لفراقك لمحزونون، تنعى أسرة مدرسة السلام الابتدائية رقم ٢  بمزيد من الألم فقيدها ومديرها الأستاذ محمد عبدالله  اللهم ارحمه واغفر له واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأنزل علينا الصبر والسلوان»

وشيع  المئات من أهالي العاشر من رمضان،  جثمان محمد عبدالله مدير المدرسة، إلى مثواة الأخير بمقابر الروبيكي.