«جريمة شرف».. شاب يقتل شقيقته ويلقي بجثتيهما في الزراعات

جثه
جثه

نجحت الأجهزة الأمنية لمديرية أمن أسيوط، بالتنسيق مع ضباط الأمن العام من كشف غموض العثور على جثتين لشاب وفتاة، وسط الزراعات بقرية بني مجد التابعة لمركز منفلوط شمال محافظة أسيوط، وكشفت الملابسات أنه وراء الحادث الانتقام للشرف بعد أن اكتشف شقيق المجني عليها أنها على علاقة بشاب فتخلص منهما وألقي بالجثتين في زراعات القرية.

اقرأ أيضا | العثور على جثة ربة منزل ملقاة أعلى سطح منزلها بالبحيرة 

كان اللواء دكتور عمر السويفي مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء وائل نصار مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط يفيد بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة لمأمور مركز منفلوط بعثور الأهالي على جثتين لشاب "خ. س. خ" 18 سنة، وفتاة "ح. ل. ح" 20 سنة، وسط الزراعات بالطريق الزراعي بين قرية بني مجد وقرية العتامنة.

وعلى الفور تشكل فريق بحثي برئاسة اللواء وائل مدير المباحث الجنائية، وبإشراف العميد أحمد بديوي رئيس المباحث الجنائية، والعميد عصام غانم رئيس قطاع الأمن العام بأسيوط، ومباحث شمال أسيوط، ووحدة البحث بمركز شرطة منفلوط، وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليها ويدعى "محمد"، انتقاماً للشرف، وتخلصه من الجثتين وسط الزراعات، جرى نقل الجثتين إلى مستشفى منفلوط المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة العامة على النيابة العامة لتباشر التحقيقات.