أمير معبد.. أول لاعب فيزيك مصري يحصل على كارت الاحتراف للأساتذة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استطاع البطل والمدرب العالمي أمير معبد الحصول على كارت الاحتراف في فئة الفيزيك للأساتذة، وذلك بعد أن شارك في  كثير من بطولات العالم والتتويج بكتير من المراكز العالميه مما جعل الراعي الرسمي له المهندس عبد العظيم حجازي يتقدم رسميا للدكتور عادل فهيم بصفته رئيس الاتحاد المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولى لكمال الأجسام بطلب الحصول على كارت احتراف في فئة الفيزيك. 

 

وبالفعل تم بحث الطلب ونقله للاتحاد الدولي، وتم قبول الطلب وتم تسليم الكارت رسميا للبطل في بطولة العالم أسبانيا التي أقيمت في الفتره من ٣ إلى ٩ نوفمبر ٢٠٢١ من قبل الدكتور رفائيل سانتونجا رئيس الاتحاد الدولي والدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري والعربي والأفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولى. 

 

وهذا لما حققه البطل علي مر تاريخه من بطولات عالميه ومما وصل إليه من مستوى فني يرتقي إلى مستوي الاحتراف ليصبح رسميا أول لاعب فيزيك مصري في فريق الأساتذة يحصل على كارت الاحتراف.

 

الجدير بالذكر أن أمير معبد صاحب الـ ٥٧ عاما هو بطل من الطراز الرفيع شارك في العديد من البطولات المحليه والعالميه منذ الصغر وحصد العديد من الأالقاب أبرزها بطولة أفريقا والعرب والبحر المتوسط والعالم لعدد من الأعوام. 

 

وهو أيضا المدير الفني لمنتخب الأساتذة في الاتحاد المصري لكمال الأجسام ومؤسس فريق الأساتذة مع البطل العالمي سيد النسر والبطل أسامة مدبولي الذين يشغلون منصب مدربين عام المنتخب وحققوا مع الفريق العديد من الألقاب العالمية. 


اقرأ أيضا| محافظ أسوان يقرر زيادة فصول التمريض إلى 10 فصول بمختلف المدن والمراكز