بعد إنجابه تؤلم متشابه.. بريطاني يلجأ إلى حيلة غريبة لتمييز طفليه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف موقع "رديت"، مشاركة أحد الرجال تجربته بعد أن أصبح أباً لتوأم، والصعوبة في التكيف مع دوره الجديد، لكن ما كان يعاني منه الرجل في الظاهر ليس بكاء الطفلين في وقت متأخر من الليل، بل عدم قدرته على تمييز الواحد عن الآخر، وهذا ما كان يسبب غضب زوجته الشديد.

وأقدم الرجل على طلب النصيحة من مستخدمي وسائل التواصل في مثل تلك الأوضاع، فجاءه الرد من أكثر من 1000 شخص، موضحًا أنه عند ولادة الطفلين، أمضى الكثير من الوقت معهما، وكان من السهل تمييز الواحد عن الآخر، لكن بعد أشهر أصبح الأمر أكثر صعوبة، حيث أن شريكته عادةً ما تلبسهما الملابس نفسها لأنهما برأيها يبدوان ظريفان في تلك الملابس، وذلك وفقا لما أفادت به صحيفة "ذا ميرور" البريطانية.

اقرأ أيضا| إنقاذ أسترالي تعلق بالشجرة 6 ساعات بسبب الأمطار الغزيرة

وقال الرجل: "منذ عودتي إلى العمل أصبح لدي مشكلة في التعرف عليهما، وفي كل مرة أدعو أحدهما بالاسم الخطأ تستاء زوجتي إلى حد الجنون وتتجاهلني". 

فقرر الرجل أن يرسم بالسر على يدي الطفلين علامة ليتمكن من تمييزهما دون إغضاب شريكته، فقام برسم نقطة صغيرة على اليد اليمنى لأحد الطفلين، ونقطة أخرى على اليد اليسرى للطفل الآخر، وعاد إلى العمل ولم يعان من أي مشكلات في التعرف عليهما إلى أن اكتشفت زوجته الأمر، فما كان منها أن انتفضت في نوبة غضب شديد وتركت المنزل.