>> الرئيس السيسي خلية نحل لا تهدأ يواصل العمل ليل نهار ويكاد لا يمر عليه يوم إلا ونراه في اجتماعات مستمرة مع كل الوزراء والمسئولين لمتابعة تنفيذ كل القرارات من اجل المواطن المصري كل سنه وأنت طيب ياريس.
>> بعد افتتاح مستشفي الضبعة المركزي بمطروح بأسبوع واحد قرر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح إحالة جميع العاملين بالمستشفي للتحقيق معهم لعدم تواجدهم بالفترة المسائية بالمستشفي بالرغم من وجود حالات طواريء امال لو عدي علي الافتتاح شهر أو اتنين هيحصل ايه !!
>> أزمة ملهاش لازمة بسبب تطبيق مقترح المستشار احمد الزند وزير العدل والمتضمن إزالة الأقفاص الحديدية من قاعات محاكم الجنح سبب الأزمة أن القرار لم ينفذ كل المطلوب نشر توصية مجلس الوزراء في الجريدة الرسمية لتفعيل القرار.. صعبه ده !
>> استحدثت مباحث التموين والتجارة الداخلية قسما جديدا أطلقت عليه قسم مكافحة جرائم الدعم الالكتروني ومكافحة جرائم السلع مجهولة المصدر والرسائل المستوردة وغسيل الأموال.. شيء رائع إذا علمنا ان هذا القسم الجديد تمكن في خلال 3 شهور فقط من ضبط 327 قضية تموينية بلغت أموال الدعم عليها 13 مليون جنيه استولي عليها المتلاعبون بحصص الدعم.. برافو.
>> مهما بلغت الخلافات بين الجيران لا يمكن إن تصل لهذه البشاعة وفي شهر رمضان الكريم حيث قام سائق بدمياط بتحريض نجله 7 سنوات باشعال النيران في طفلة جاره البالغة من العمر 6 سنوات بسبب خلافات الجيرة وتمت الجريمة واحترق جسد الطفلة لتخرج انفاسها الاخيرة صارخة : ليه حرام عليكم.