بدء التقدم لبرنامج جامعة المنصورة لإعداد القيادات «MLP»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت  جامعة المنصورة عن فتح التقدم لكل من يرغب من طلاب الجامعة فی التقدم للحصول علي برنامج تأهيل الشباب الجامعي للقيادة «MLP» على غرار البرنامج الرئاسي «PLP»، فى إطار احتفالات  جامعة المنصورة "باليوبيل الذهبي "مرور  ٥٠ عاما على إنشائها . 

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس الجامعة والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منسق البرنامج د.داليا رسلان مدير برنامج اللغه الإيطاليه واَدابها ومنسق عام الأنشطة الطلابيه بكليه الاَداب ۔ جامعه المنصورة.

اقرأ أيضا :تطعيم 5 آلاف طالب بجامعة المنصورة أقل من 18 عاما بلقاح فايزر
 

يهدف البرنامج  إلی  تنشئة طلاب الجامعة و إعدادهم و صقل مهاراتهم القيادية تماشياً مع خطة الدولة ورؤية مصر ٢٠٣٠ في دعم الشباب و تنمية مهاراتهم و إيماناً من الجامعة بأن بناء الإنسان هو المحور الأساسي لبناء الدولة حيث يتم تلقي الطلبات من طلاب الجامعة كمرحلة أولي تنتهي في 23نوفمبر ٢٠٢١ و سيتم عمل مقابلات شخصية واختبارات قدرات لاختيار الحاصلين علي البرنامج من كل طلاب الجامعة.


ويهدف البرنامج إلى دعم مهارات التواصل الفعال لدى الطلاب وتنمية معرفة الطالب بذاته وكيفية وضع الثقة بالنفس في محلها وكيف تكون قائد جيد، القدرة علي مواجهة التغيير والاحباط و المشاكل المختلفة التي تواجه الطالب، تنظيم الوقت و التنمية والدوافع لدي الطلاب للانجاز المعلومات عن الوضع السياسي والاقتصادي التي يتمتع بها القائد، كيفية إدارة الخلاف و كيفية العمل علي جعل الفريق دائماً مقبل علي العمل.