والد الشاب الذي وجه الرئيس السيسي بإجراء عملية زراعة كلى له: «ربنا يكرمه نجدنا» |فيديو

هادي محمدي، الشاب الذي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإجراء عملية زراعة كلى له
هادي محمدي، الشاب الذي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإجراء عملية زراعة كلى له

قال هادي محمدي، الشاب الذي وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإجراء عملية زراعة كلى له، إنني الآن في معهد الكلى بدأت في إجراء الإشاعات والجميع مهتم بي، بعد توجيه الرئيس بالاهتمام بي فور استغاثتي.

 

وأكد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة "الحياة" مساء اليوم الثلاثاء، أنه لم يكن يستطيع دفع نفقات عملية زرع الكلى، رغم أن المتبرع موجود عنده، مشيرا إلى أن هذا المتبرع هو "والدته".

 

ولفت إلى أن عملية الزرع ستكون خلال الأسبوع الجاري، مفيدًا بأن عمره 21 عاما، ومنذ شهر 3 الماضي وهو يعاني من فشل الكلى ويحتاج إلى الزرع، خاصة أن غسيل الكلى خطر على حالته.

 

وأشار إلى أن العملية كانت ستكلفه مبلغا كبيرا للغاية، ولكن أسرته لم يكن بيدها القدرة المالية لسداد هذا المبلغ، معربا عن سعادته بتواصل الرئيس السيسي مع والده بعد مداخلته على قناة "صدى البلد" مع الإعلامية عزة مصطفى، كما أرسل الرئيس مندوبا عنه لتولي الإجراءات.

 

وقال المحمدي علي، والد الشاب الذي وجه الرئيس بإجراء عملية زراعة كلى: "ربنا يخلي سيادة الريس ويكرمه لأنه نجدنا، وأمر بإجراء العملية بالمجان لابني، خاصة أن العملية كانت ستتكلف مبلغ 800 ألف".