منة فضالي ناعية الراحل أحمد خليل: فنان على خلق

منة فضالي
منة فضالي

حرصت الفنانة منة فضالي، على نعى الفنان الراحل أحمد خليل، الذي توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 80 عاماً، متأثر بإصابته فيروس كورونا.

ونشرت منة فضالي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لأحمد خليل وعلقت عليها كاتباً: "لا حول ولا قوه الا بالله الفنان القدير والأب احمد خليل في ذمه الله ربنا يرحمك برحمته كنت دائما فنان على خلق".

وأكد الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية انه من المقرر صلاة الجنازة على الفنان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

وكانت حالة الفنان الكبير أحمد خليل، قد تدهورت خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل فترة، أثناء تصويره حكاية تحمل اسم "حكايتي مع الزمان " ، الذى يعد واحداً من حكايات مسلسل "إلا  أنا".  

«حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل «إلا أنا»، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.