وداعاً أبي وصديقي.. بكلمات مؤثرة شريف سلامة ينعي الراحل أحمد خليل

أحمد خليل
أحمد خليل

حرص الفنان شريف سلامة، على نعي الفنان الراحل أحمد خليل، الذي توفى في الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 80 عاماً، متأثر بإصابته فيروس كورونا.

ونشر شريف سلامة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لأحمد خليل وعلق عليها كاتباً: «وداعًا الفنان احمد خليل لا يستطيع لساني عن التعبير عن الحزن الكبير خبر صادم وحزين إنا لله وإنا اليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله العلي  لعظيم كان أبي وأخي وصديقي تعجز الكلمات للتعبير عن شخصك العظيم وداعا أبي وصديقي الي جنة الرحمن بإذن الله».  

وأكد الفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية انه من المقرر صلاة الجنازة على الفنان الراحل بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد. 

وكانت حالة الفنان الكبير أحمد خليل، قد تدهورت خلال الساعات الماضية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل فترة، أثناء تصويره حكاية تحمل اسم «حكايتي مع الزمان»، الذى يعد واحداً من حكايات مسلسل «إلا  أنا».  

«حكايتي مع الزمان» هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل «إلا أنا»، وهى بطولة ميرفت أمين، أحمد خليل، أشرف زكي، حازم إيهاب، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، رحاب عرفة، نوال سمير، شاهيستا سعد، رضوى جودة، هايدي رفعت، وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى حول المشاكل الأسرية.