«المهن التمثيلية» عن تعيين أحمد عبد العزيز نقيبا: سنلجأ للنائب العام

 أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

انتشرت في الساعات الماضية، أنباء عن تعيين الفنان أحمد عبد العزيز نقيبا لنقابة المهن التمثيلية، بدلا من الدكتور أشرف زكي.


وقالت نقابة المهن التمثيلية، إن كل ما نشر مجرد شائعات، مؤكدة أن "هناك شخصا يزعم أنه صحفي، وسبق وصدر حكم ضده بالتعويض والغرامة لصالح نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، بسبب نشره الشائعات الكاذبة".

وتابعت: "سيتقدم أشرف زكي ببلاغ للنائب العام للتحقيق في الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة".

من جهته أعرب الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن إندهاشه إزاء ما يروجه البعض عبر وسائل التواصل الإجتماعي عن انتخاب الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين.

وقال زكي - فى تصريحات صحفية- إنه تفاجأ اليوم بنشر خبر مغلوط عبر إحدى حسابات الفيس بوك، عن اختيار الفنان أحمد عبدالعزيز نقيبا للممثلين، مضيفا أن ما جرى يوم الجمعة الماضي من انتخابات كانت للتجديد النصفي لأعضاء مجلس النقابة .

واعتبر زكي أن من يقوم بترويج مثل هذه الشائعات والأخبار المغلوطة، إنما يسعى لإحداث حالة من البلبلة والتشتت داخل الوسط الفني، مشيرا إلى أنه سيقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مثل هؤلاء .

كانت انتخابات التجديد النصفي قد أسفرت عن فوز ستة أعضاء، هم منير مكرم 815 صوتا، أيمن عزب 723 صوتا، عزوز عادل 636 صوتا، هشام عطوة 647 صوتا، وائل عبد الله 628 صوتا، أحمد سلامة 589 صوتا.‏