بعد شكوى منة فضالي.. «المهن التمثيلية» تمنع التعامل مع 3 منتجين

منة فضالي
منة فضالي

قررت نقابة المهن التمثيلية، منع أعضائها من التعامل مع 3 منتجين، بعدما تقدمت الفنانة منة فضالي بشكوى ضد المنتج صفاء العايدي، خلال الساعات الماضية، إثر تعامله الفظ مع الممثلين وتأجير البلطجية للتصدي لكل فنان أو عامل يطالب بباقي مستحقاته المادية.

ونص بيان المهن التمثيلية على الآتي: "منع التعامل مع كل من المنتجين (صفاء العايدي وحاتم فاروق ومحمد فاروق)، وحذرت النقابة كافة أعضائها الفنانين من التعامل مع هؤلاء الأشخاص، وذلك لارتكابهم عدة جرائم جنائية ومنها استعمال العنف والبلطجة والترويع والنصب والتهديد بالإيذاء ضد عدد من أعضائها ومن ضمنهم الفنانة منة فضالي وذلك بمناسبة إنتاج عمل فني".

وأوضحت النقابة، أن المنتجين الثلاثة استعانوا بأشخاص لا ينتمون لنقابة المهن التمثيلية وغير حاصلين على تصاريح من النقابة، وكذلك عدم الحصول على التراخيص والتصاريح اللازمة للتصوير بجمهورية مصر العربية، مشيرة إلى أنها تعد بلاغًا للمستشار النائب العام عن الجرائم سالفة الذكر للتحقيق فيها واتخاذ اللازم قانونًا.

وكانت منة فضالي، كشفت من قبل، ما تعرضت له خلال الفترة الماضية مع المنتج صفاء العايدي، في عمل فني شاركت فيه وصورت أغلب مشاهدها فيه، مشيرةً إلى أن وعودهم كانت كاذبة بدأت بوعدها بوجود فريق عمل من نجوم مصر والوطن العربي ولم ينفذ ما قاله، بالإضافة إلى استخدامه لبعض وسائل البلطجة والعنف مع كل شخص يطالبه بباقي مستحقاته المادية المتأخرة.

وتقدمت منة فضالي بشكوى لنقابة المهن التمثيلية للبت في الأمر وحماية أعضائها، ليصل الأمر إلى القرار الصادر اليوم بشأن المنتج المذكور.