إزالة 8 حالات تعدى على أملاك الدولة بالزينية وأرمنت فى الأقصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

  قام  مجلس مدينة الزينية شمال الاقصر بالتنسيق مع إدارة الرى  ومديرية الاوقاف بتنفيذ 6 قرارات إزالة تعدى على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة .


واوضح العقيد احمد الهوارى رئيس مركز و مدينة الزينية ان حالات الإزالة  تضمنت  حالة تعدى على الرى من خلال بناء غرفة على املاك الرى ، وعدد 3 حالات على املاك الأوقاف عبارة عن بناء سور بالطوب اللبن و حالتين اخرين على الاراضى الزراعية. 

وقاد الحملة يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية بالتنسيق مع قوات الأمن بقيادة اللواء عبدالمجيد رضوان مساعد مدير الامن والمقدم عبدالرازق منصور  مأمور شرطة طيبة والنقيب مختار البتيتي  رئيس مباحث طيبة والنقيب يحيى جامع رئيس نقطة الزينية والقوة المرافقة.

وفى نفس السياق قامت الوحدة المحلية لقرية العشي بإزالة بالمهد لأسوار على مساحة 12سهم بالعشى وقيراط اسوار بالزينية بحرى تعدى على الأراضي الزراعية. 
وقاد الحملة المهندس ابو بكر الحجاجى مدير الإدارة الزراعية و يوسف احمد رئيس قرية الزينية  بحري .

اقرأ أيضا: إزالة التشوهات البصرية خلف السياج الشجري والتراكمات بحي مطار الأقصر | صور


وفى سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة ارمنت غرب الاقصر برئاسة العميد عبد الله عاشور رئيس المركز بإزالة حالة تعدي على أرض زراعية بالبناء بالطوب الأحمر والمونة الاسمنتية على مساحة 175م٢ بارتفاع 3م بناحية حوض ال 120 إصلاح الوابورات وتمت الإزالة في المهد على كامل المسطح واعادة الشئ لاصله.