تعرف على سعر «جمبسوت» نانسي عجرم في كليب «150» .. فيديو

 نانسي عجرم
نانسي عجرم

تألقت المطربة نانسي عجرم في كليب "150" بجمبسوت أسود لفت أنظار الجمهور.

 الجمبسوت الذي ظهرت به نانسي من اللون الأسود بدون تطريز، فقد تم تزيين أطراف الأكمام بالريش من اللون الأسود ايضًا.

الجمبسوت من دار أزياء SAINT LAURENT ويصل سعره إلي 1277 يورو أي قرابة 23 ألف جنيه مصري.


يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرًا كليب "150" والذي تدور قصته حول عاملة استقبال في فندق وتتخيل قصة حب بينها وبين أحد النزلاء.

الأغنية من كلمات وألحان نبيل الخوري وتوزيع باسم رزق، ومن إخراج ليلى كنعان.

 

وكنت قد أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم  حفل افتتاح إحدى المؤتمرات داخل الصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور آلاف من مختلف الجنسيات العربية. 

حضرت نانسي بصحبة جيجي لامارا، وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظم الحفل ياسر الحريري وصعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية "أنا جاية معاك" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب. 


وحرصت نانسي على تحية الجمهور قائلة: "أنا اشتاقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما باشتاقلكم.. وأنا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويته بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر .. ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر". ووجهت الشكر للقائمين علي كلاي ماكس والتنظيم الرائع لياسر الحريري .

وظهرت نانسي في كامل أناقتها مرتدية فستانا ذهبيا واستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها "مين ده اللي نسيك، "سلامات".. بالإضافة إلى "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري"، وغيرها مما طالب بها معجبوها، وسط أجواء من البهجة والرقصات التي امتدت حتى نهاية الحفل. 

وشارك في إحياء الحفل المطرب محمد نور وال dj العالمي ياسر الحريري والذي يقوم بتنظيم الفقرات الفنية بمواصفات عالمية من مسرح ضخم لتامر فوزي ولوليد الحريري الذي قدم أيضا fire show مبهر.