حبس شخص ضبط بحوزته أسلحة نارية بالدرب الأحمر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أمرت نيابة الدرب الأحمر بحبس أحد الأشخاص 4 أيام علي ذمة التحقيقات ضبط بحوزته أسلحة نارية. 
كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث اخطارا  يفيد بتلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغًا  بقيام قائد إحدى السيارات وبصحبته 4 أشخاص، بملاحقة سيارة أخرى، وقيام قائد السيارة الأخيرة بإطلاق عيار ناري من طبنجة صوت كانت بحوزته ولدى مشاهدته لارتكاز أمني قام بالدوران بالسيارة والسيرعكس الاتجاه.

وبسؤال مستقلى السيارة الأولـى قرروا بأنهم حال سيرهم بالسيارة فوجئوا بقيام قائد السيارة الثانية بالإصطدام بهم نتج عن ذلك حدوث تلفيات بالسيارة ولاذ بالفرار فقاموا بملاحقته وتمكنوا من إستيقافة بمحل الواقعة وحال محاولتهم الإمساك به قام بإشهار سلاح نارى كان بحوزته وإطلاق عيارين فى الهواء، ولاذ بالفرار بالسيارة.. من خلال إجراء التحريات تبين أن السيارة المشار إليها ملك "أحد الأشخاص – مقيم بمحافظة الإسماعيلية" وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

 عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المتسببة فى الحادث وبها تلفيات.. وعُثر بداخلها على "طبنجة صوت وبداخلها خزينة تحوى  13 طلقة صوت "والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة "- بندقية خرطوش و٣ طلقات لذات العيار".

  بمواجهته أقر بقيامه بإطلاق الأعيرة الصوت خشية تعديهم عليه بالضرب، وأضاف بحيازته للمضبوطات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضا | حبس المتهمين بإشعال النيران بسيارة مواطن بمدينة نصر