إزالة 15 حالة تعد على أراضي أملاك الدولة في مطروح

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة واستمرارا لجهود محافظة مطروح فى الحفاظ على أراضى الدولة وإزالة التعديات مع تنفيذ سلطة القانون.

وأشاد محافظ بجهود مراكز ومدن المحافظة تحت إشراف الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح في تنظيم حملات ازالة التعديات على أراضى الدولة أولا بأول.

ونفذ مركز ومدينة مرسى مطروح بالتعاون مع مديرية الأمن  حملة إزالة  لـ15 قرار إزالة بمساحة 12920متر مربع ضمن المرحله الثالثة للموجة 18 للحفاظ على أراضى الدولة.

كانت محافظة مطروح قد قامت بإزالة 101 حالة تعد على ترعة النصر بمدينة الحمام الاسبوع الماضي في اطار توجيهات القيادة السياسية بإزالة كافة التعديات على الترع  خلال 6 أشهر وذلك بالتنسيق مع مديرية الأمن لإزالة جميع التعديات، وتأكيد هيبة الدولة وسلطة القانون.

 وأوضح محافظ مطروح أنه تم تشكيل لجان بكل مدينة  لرصد ومتابعة كافة التعديات على الترع والمصارف وكذلك مجرى السيول، وإزالة أى حالة تعدى في مهدها مع المرور و المتابعة الدورية، والتأكيد على رؤساء المدن بحصر بيانات أصحاب التعدى وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كإجراء رادع لتأكيد هيبة الدولة وسلطة القانون وفقا لتوجيهات القيادة السياسية للحفاظ على أراضي الدولة.

أقرا إيضا| صيانه شبكة الإنارة والأعمدة لمواجهة التقلبات الجوية بشرق شبرا الخيمة