مصرع مسن بالمحلة الكبرى بعد مشاجرة مع زوج ابنته 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب عصام عمارة 

  لقي شخص مُسن مصرعه إثر إصابته، نتيجة بهبوط حاد في الدورة الدموية، أثناء مشاجرة مع زوج ابنته، بسبب خلافات عائلية بإحدى القرى التابعة  لدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية.

وكان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى بورود بلاغ بوفاة مسن بعد إصابته بهبوط في الدورة الدموية إثر مشاجرة نشبت بينه وبين زوج ابنته.

وعلى الفور قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز المحلة الكبرى لكشف ملابسات الواقعة.

وتبين من التحقيقات نشوب مشادة كلامية  بين المجني عليه "م. ع" ٦٤ سنة  وزوج ابنته تطورت إلى مشاجرة بين الطرفين، بسبب خلافات عائلية، وفي أثناء المشاجرة تعدى زوج ابنتة عليه بالضرب بعصا خشبية على الرأس. 

اقرأ أيضا|المشدد 5 سنوات لعامل شرع في قتل زميله بالشرقية

وكشفت التحريات الأولية، أن المجني عليه عقب المشاجرة مع زوج ابنته فقد الوعى، مما أدى إلى سقوطه أرضاً وشعوره بحالة إعياء بسبب خلافات سابقة بينهما على إثر ذلك وتم ضبط الطرفين واقتيادهم إلى مركز شرطة المحلة الكبرى وبعدها تم ، نقل المسن  لمستشفى المحلة العام ، وتوفي بهبوط حاد في الدورة الدموية

وبتقنين الإجراءات تمكنت المباحث الجنائية من ضبط أطراف المشاجرة وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة وأمرت بحبس  زوج ابنة المتوفى المذكور 4 أيام على ذمة التحقيقات.