هاربان من 4 أحكام مؤبد.. «الأمن العام» يقضي على أخطر عنصرين مجرمين بالدقهلية

وزير الداخلية
وزير الداخلية

سجل حافل بالإجرام، ملئ صحفية سوابق، عنصرين شديدي الخطورة، صادر ضدهما أحكام قضائية في قضايا جنائية، وعندما توجهت مأمورية أمنية برئاسة قطاع الأمن العام، لضبطهما بمكان اختبائهما، أطلق أحدهما وابلا من الأعيرة النارية على القوات، التي تعاملت معه بالمثل، مما أسفر عن مصرعهما، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

البداية، عندما استهدف قطاع الأمن العام، بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية، عنصر إجرامي خطر، مقيم دائرة مركز منية النصر بالدقهلية، بحملة مُكبرة برئاسة قطاع الأمن العام، ومشاركة مفتشي القطاع، بالاشتراك مع الأمن المركزى. 

وتبين أن العنصر المستهدف، سبق اتهامه فـي 13 قضية ما بين «سرقة، مخدرات، سلاح، ضرب»، ومطلوب التنفيذ عليه فـي 6 قضايا من بينهم «4 مؤبد، 15 سنة، 5 سنوات ما بين سلاح وخطف وسرقة، ومطلوب ضبطه في 4 قضايا. 

ولدى وصول القوات لمسكن المتهم، استشعر المتهم بها، فبادر بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، فبادلته بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران، مما أسفر عن مصرع العنصر الإجرامى، إثر إصابته بأعيرة نارية، وعاطل مقيم  دائرة مركز منية النصر، تصادف تواجده مع الأول، سبق اتهامه فـي 5 قضايا ما بين «سرقة، مخدرات، سلاح»، ومطلوب ضبطه وإحضارهم. 

عُثر بجوار جثتيهما على «2 بندقية آلية، طبنجة، و85 طلقة مختلفة الأعيرة.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

اقرأ أيضا | ضبط 65 طن أغذية وأعلاف حيوانية وأدوية بيطرية مجهولة المصدر