أمرت نيابة مدينة نصر بحبس شخص هارب من حكم قضائي وغرامات مالية بلغت 15 مليون جنيه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة.
اقرأ أيضا|جثتا طالبي الطب والهندسة تبوحان بأسرارهما
البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة إخطارا من اللواء حازم الدربي مدير المباحث الجنائية يفيد بتمكن وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة من ضبط هارب مطلوب التنفيذ عليه فى قضية "تهرب ضريبى" والمقضى فيها بالحبس سنة وغرامة مالية بلغت أكثر من خمسة عشر مليون جنيه.
بمواجهته امام العميد طه فودة رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بالحكم الصادر ضده أقر به، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقنا
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة





