أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أرتكب كوارث في مباراة القمة، مشيرا إلى أن هناك بعض اللاعبين كان يجب خروجهم مبكرًا من المباراة.
وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "كان يجب خروج حمزة المثلوثي وعمر السعيد في بداية الشوط الثاني، وأن المثلوثي ظهر فاقد الثقة في الشوط الثاني وهذا أثر على الأداء الدفاعي للفريق".
وتابع: "بيتسو موسيماني ذاكر نادي الزمالك كويس قبل اللقاء".

موعد مباراة منتخب السلة في ربع نهائي بطولة Women's Series 3x3 بفرنسا
مصر تتوج بصدارة الناشئين في البطولة العربية للتنس
ديفيز يقترب من المشاركة الأولى مع كندا أمام جنوب أفريقيا





