ميدو : كارتيرون ارتكب كوارث فنية بالقمة 123 

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، إن باتريس كارتيرون مدرب الزمالك أرتكب كوارث في مباراة القمة، مشيرا إلى أن هناك بعض اللاعبين كان يجب خروجهم مبكرًا من المباراة. 

وقال ميدو في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "كان يجب خروج حمزة المثلوثي وعمر السعيد في بداية الشوط الثاني، وأن المثلوثي ظهر فاقد الثقة في الشوط الثاني وهذا أثر على الأداء الدفاعي للفريق".

وتابع: "بيتسو موسيماني ذاكر نادي الزمالك كويس قبل اللقاء".

أخبار الرياضة