قررت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور تأجيل تصوير أول مشاهد مسلسل «العين بالعين» لبداية العام القادم لاسيما أنه لم يتم تحديد موعد عرضه حتى الآن وعللت سبب التأجيل بأنها ترغب فى دراسة الشخصيات بشكل أكبر هى والفنان اللبنانى رامى عياش والتحضير بشكل جيد للمسلسل خصوصا أن 50% من مشاهد العمل تدور فى إطار من الأكشن والحركة ومطاردات السيارات.
المسلسل من ١٥ حلقة كتابة سلام الكسيرى، وتدور قصته فى عالم الجريمة ويجسد رامى دور ضابط شرطة، وتغيب سيرين للعام الثالث على التوالى عن دراما رمضان، إذ كان آخر عمل عُرض لها هو «دور العمر» الذى جمعها بالممثل عادل كرم.
اقرأ أيضاً | بعد السخرية من زوجها.. سيرين عبد النور: بطلوا حقد ونوايا سيئة

خفقان وتسارع ضربات القلب.. علامات تستدعي زيارة الطبيب
"مش مجرد إزعاج".. الشخير إنذار مبكر لمشكلة في التنفس
أوروبا تواجه صيفا استثنائيا.. موجة حر قياسية تربك الحياة اليومية





