عواد يعود لحراسة الزمالك بداية من لقاء الإسماعيلي

محمد عواد
محمد عواد


استقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح الفرصة لمحمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض في الفترة المقبلة بداية من لقاء الإسماعيلي في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام يوم 19 نوفمبر الجاري.


يأتي استقرار المدير الفني الفرنسي على الدفع بمحمد عواد بعد تراجع مستوى محمد أبو جبل الحارس الأساسي في لقاء القمة الأخير أمام الأهلي، والذي خسره الفريق الأبيض بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.


ومن المقرر أن يمنح المدير الفني للفريق الأبيض الفرصة لعواد في المباريات المقبلة بعدما حصل أبوجبل على فرصته في المباريات الماضية.


وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قرر السفر إلى الخارج لقضاء فترة أجازة قصيرة لزيارة أسرته، في ظل حصول الفريق على راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين أمام أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.
ويعود المدرب الفرنسي إلى مصر قبل استئناف الفريق الكروي لتدريباته بعد انتهاء فترة الراحة السلبية، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر المقبل بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري.


وخاض الزمالك أول 3 جولات من سباق الموسم المحلي الجديد، حيث لعب الفريق الأبيض 3 مواجهات بمسابقة الدوري المصري أمام إنبي وطلائع الجيش والأهلي، وحقق الفوز خلال أول مواجهتين بهدفين دون رد، وخسر المباراة الأخيرة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة اهداف ، ليحصد 6 نقاط قبل فترة توقف المسابقة.