يواصل الفنان محمد سعد بروفات أحدث مسرحياته “اللمبي في الجاهلية”، بمسرح “جراند طيبة”، إستعدادا للسفر إلى السعودية الأسبوع المقبل لعرضها ضمن “موسم الرياض”، المسرحية غنائية إستعراضية ويقدم خلالها سعد شخصية زعيم قبيلة في الجاهلية، وتتعرض المسرحية لفكرة الصراع على السلطة في إطار كوميدي إستعراضي، ويقدم سعد من خلالها عدد من الأغنيات.. المسرحية يشارك في بطولتها مي سليم، سامي مغاوري، منير مكرم، وإخراج تامر كرم.
سعد يبدأ عقب العودة من السعودية في تصوير فيلمه الجديد مع المنتج أحمد السبكي، والذي تعاقد عليه قبل أسبوعين.

تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي
حماقي يطلق ألبوم «سمعوني» بأجواء عالمية ويوجه تحية لشيرين ورحيم وابنته





