تجارة المنوفية تنظم مسابقة علمية بين الطلاب

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أعلنت اللجنة العلمية برعاية الشباب والرياضة بكلية التجارة بجامعة المنوفية عن تنظيم مسابقة علمية بين الطلاب وذلك خلال الفتره من ٤ نوفمبر وحتى ٣٠ نوفمبر فى أحد الموضوعين التاليين المشروعات القومية للدولة ودورها فى حل مشكلة البطالة ودور تكنولوجيا المعلومات فى الحد من تأثير مخاطر الأمن السيبرانى على أن تكون الأبحاث نابعة من رؤية طلابية بحتة. 

من جانبه أكد د. إكرامى جمال وكيل كلية التجارة الجديد لشئون التعليم والطلاب بجامعة المنوفية حرصه على تفعيل ممارسة أكبر عدد ممكن من الطلاب للأنشطة الثقافية والرياضية والفنية بأنواعها المختلفة لاسيما وأن تجارة المنوفية تعد من الكليات ذات الكثافة الطلابية المرتفعة.

وأضاف د. «إكرامى» فى تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم» أنه يسعى الى تدشين آلية عمل تهدف إلى نشر الوعى بين طلاب كلية التجارة وإطلاق المبادرات التى ترمى الى زيادة نسب المشاركة فى الفعاليات المختلفه تحت مظلة جامعة المنوفية وذلك لمواجهة الظواهر السلبية بالمجتمع المحيط.

وأشار وكيل تجارة المنوفية لشئون التعليم والطلاب، إلى أنه جارى التنسيق مع إدارة رعاية الشباب والرياضة بالجامعة للمشاركة الطلابية فى كافة المنافسات سواء على مستوى الجامعة أو على المستوى القمى بمسابقات إبداع بوزارة الشباب ومسابقات وزارة التعليم العالى والتى تشارك بمنافساتها على مستوى الجامعات المصرية.

اقرأ أيضا| «نوعية المنوفية» تنهي استعداداتها لانطلاق فعاليات الأسبوع البيئي