مروة ناجي تشعل حماس جمهور مهرجان الموسيقى العربية بـ«حلوة يا بلدي» 

الفنانه مروة ناجي 
الفنانه مروة ناجي 

أشعلت الفنانة مروة ناجي اليوم، أجواء حفلها بمجموعة من الأغاني الطربية لعمالقة النجوم وأيضا بعض من أغانيها الخاصة، ولكن تفاعل جمهور المهرجان بشكل حماسي مع أغنيه "حلوة يا بلدي".

وطالبت مروة ناجي جمهورها بالغناء معها بينما نظم المايسترو أحمد عامر أدوار الغناء بين مروة والجمهور.

 

وقالت مروة ناجي، إنها فخورة بتواجدها هذا العام أيضا ضمن نجوم مهرجان الموسيقى العربية لتحتفل بمرور ٣٠ عاما على انطلاق الحدث الموسيقى الأهم في مصر والمنطقه العربية.

وتابعت مروة ناجي، أن مصر بلد الفنون وأنها سعيدة بانتمائها لكيان موسيقي عريق مثل دارالأوبرا التي أتاحت لها التواجد اليوم ضمن هذه الكوكبة العملاقة من نجوم الوطن العربي.

وقدمت مروة ناجي، الشكر وتحية خاصة للراحلة رتيبة الحفني لأنها من اكتشفتها من خلال مسابقات المهرجان ووفرت لها الفرصة لتكون هنا اليوم.

قدمت مروة ناجي في الجزء الثاني من الحفل مجموعة من أجمل الأغاني الطربية لعملاقة الطرب العربي مثل أم كلثوم وفيروز وفايزة أحمد، منها "مصر عادت" كلمات والحان الأخوين رحباني، و"أما براوة" الحان محمد الموجي، و"لما لقيتكم" الحان مصطفى العسال، و"حلوة يا بلدي" الحان جيف بارنول، وفي يوم وليلة الحان موسيقار الأجيال محمد عبد الواهاب، بينما يختتم النجم عاصي الحلاني فقرات الحفل بمجموعة من أجمل أغانيه.

 

وتستأنف فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الثلاثون حتى يوم ١٥ نوفمبر الحالي على مسارح القاهرة والإسكندرية ودمنهور.