الأهلي والزمالك اليوم 5-11-2021 في القمة 123

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم  لمتابعيها خدمة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك اليوم 5-11-2021 في القمة 123 ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري المصري الممتاز .

موعد مباراة الزمالك والأهلى:

وتنطلق المباراة  في الثامنة مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولى.

ترتيب الأهلى والزمالك:

يدخل الفريق الأبيض اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متساويا مع الأهلي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

بث مباشر الأهلي والزمالك اليوم 5-11-2021 في القمة 123

ويتطلع الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات لاعتلاء صدارة الدوري، يخوض الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على إنبي والطلائع في الجولتين السابقتين، ويفتقد أبناء ميت عقبة لخدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام للإيقاف والإيفواري رزاق سيسيه للإصابة، في حين يستعيد الفريق خدمات يوسف أوباما بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم وكان الزمالك انتظم في معسكر يوم الأربعاء الماضي لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل القمة، وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء لتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.

وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس فريق قوي واللقاء يحظى بأهمية كبرى باعتباره بطولة خاصة بين القطبين، وطلب من اللاعبين ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم في اللقاء من أجل التسجيل

وفي المقابل يتطلع الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي موسيماني لتحقيق الفوز في اللقاء خاصة وأن المباراة بطولة خاصة بين الفريقين كما يتطلع الأحمر للانفراد بصدارة الدوري.واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني على التشكيل والطريقة التي سيخوض بهما المباراة على ضوء التدريب الأخير للفريق أمس.ومن المقرر أن يلعب موسيماني بنفس الطريقة التي خاض بها مباراتي الإسماعيلي والبنك الأهلي مع تغيير في التشكيل.

 

قائمة الأهلى والزمالك:

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد أبو جبل و محمد عواد و حمزة المثلوثي و محمود حمدي الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة  و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و حسام عبد المجيد
و طارق حامد و أحمد سيد "زيزو" وأشرف بن شرقي و محمد أشرف "روقا" و إسلام جابر و محمود عبد العزيز و إمام عاشور ومحمد أوناجم و مصطفى فتحي و يوسف أوباما وسيف الدين الجزيري و عمر السعيد.

ويخوض الأهلي المباراة بقائمة تضم كل من محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير و أيمن أشرف ومحمد هاني وعلي معلول وأكرم توفيق وياسر إبراهيم وبدر بانون وكريم فؤاد و حمدي فتحي وعمرو السولية وعمار حمدي وأحمد عبدالقادر وأليو ديانج، ومحمد مجدي أفشة، وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو ولويس ميكيسوني.

وخرج 9 لاعبين من حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، حيث سيغيب عن الأهلي عدد من اللاعبين في مختلف المراكز، وذلك لأسباب متباينة، من بينها الإصابات ووجهة النظر الفنية.
وقرر موسيماني استبعاد محمود متولي من القائمة المبدئية التي ستخوض اللقاء لعدم الجاهزية البدنية، فيما يغيب وليد سليمان وصلاح محسن وأحمد نبيل كوكا، للإصابة.

التشكيل المتوقع للزمالك والأهلى:

ومن المتوقع أن يضم التشكيل كلا من:
حراسة المرمى: محمد أبوجبل 
خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي الونش – محمود علاء – حمزة المثلوثي 
خط الوسط : طارق حامد – إمام عاشور – يوسف أوباما – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي 
خط الهجوم : عمر السعيد

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلى المباراة  بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى.

خط الدفاع علي معلول وأكرم توفيق وأيمن أشرف وبدر بانون، وأمامهم حمدي فتحي.

وسط مدافع اليو ديانج وعمرو السولية. 
ثلاثي هجومي بيرسي تاو ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف.

بث مباشر الأهلي والزمالك اليوم 5-11-2021 في القمة 123 

بث مباشر الأهلي والزمالك في القمة 123 

مشاهدة مباراة القمة بين الزمالك والأهلي .. بث مباشر اليوم الجمعة