أوراق رابحة تحسم نتيجة القمة 123 بين الأهلي والزمالك

مباراة القمة بين الأهلي والزمالك
مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة المتعة والإثارة، بين الأهلي والزمالك، في اللقاء الذي الذي ينطلق في تمام الثامنة مساءًا على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

يسعى فريق الزمالك للفوز بالمباراة، للحصول على دفعات معنوية كبيرة، تمكنه من الحفاظ على لقب الدوري، الذي توج به الموسم الماضي عن جدارة واستحقاق، في المقابل يسعى الأهلي لخطف نقاط المباراة الثلاث، للانفراد مبكرا بصدارة الدوري.

أوراق الزمالك الرابحة:

1-  أشرف بن شرقي

يقدم أداء هجومي متميز  مع الزمالك، ويشكل مصدر خطورة على مرمى المنافس، منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء فى مطلع موسم 2019 / 2020.

2- زيزو

يعد أحمد سيد زيزو أحد أهم لاعبي الزمالك في الفترة الأخيرة، يتميز بالمهارة والعرضيات المتقنة التي تترجم إلى أهداف في أغلب الوقت.

3- طارق حامد.

صمام أمان خط وسط الزمالك، ويعول عليه كارتيرون كثيرا لإفساد هجمات المنافس، نظرا لأدائه الرجولي في الملعب. 

4- الونش ومحمود علاء

ثنائي الدفاع اللذان يقدمان أداء طيبا مع الزمالك، سواء في بطولة الدوري أو البطولة الإفريقية،  

أوراق الأهلي الرابحة:

1- الشناوي

عودة الشناوي من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، تمثل ورقة رابحة أمام موسيماني، لحماية عرين الأهلي أمام القوة الهجومية للزمالك.

2- ميكيسوني وبيرسي تاو

قدم الثنائي الإفريقي الجديد أوراق اعتمادهما لدى جماهير القلة الحمراء، بعد الأداء المتميز في أول لقاءين بالدوري أمام الإسماعيلي والبنك الأهلي.

3- أفشة  

أهم أوراق الأهلي الرابحة في هذه المباراة، فهو لديه قدرة على الربط بين خطوط الأهلي وتحول الفريق من الدفاع إلى الهجوم، وقدرته على التهديف من أنصاف الفرص.

4- علي معلول

صاحب الأداء الثابت، والمتواجد دائما في التشكيل الأساسي، والذي يشكل مصدر خطورة للأهلي هجوميًا بفضل عرضياته المتقنة، والقدرة على صناعة وتسجيل الأهداف.

يذكر أن الأهلي والزمالك حققا الفوز فى أول مبارتين بالدوري على كل من الإسماعيلي والبنك، وإنبي وطلائع الجيش على الترتيب.