الصدفة تقود معيدة لـ«لحاف» غير مسار حياتها

لحافك على مزاجك
لحافك على مزاجك

دائما ما نبحث عن الهدايا المختلفة حتى تكون ذات قيمة للمهدى إليه، تشعره بأن تلك القطع صممت خصيصا له، وأنها ليست مجرد  قطعة متداولة بين الجميع، انما هى لك أنت، من هنا تولدت فكرة أغطية مبتكرة يهدى بها الأشخاص أو تسعى كل ربة منزل أوعروس بعمل قطع منزلية على «مزاجها» وتتناسب بذوقها الخاص.

وتقول سارة القاضى معيدة إعلام بجامعة مصر بأنها عشقت فن التصميم وطورته من خلال دراستها وأثناء استعدادها لتجهيز منزل الزوجية كانت تبحث عن قطع منزلية تتوافق مع ذوقها الخاص إلا أنها لم تعثر على ما تريد ومن هنا قررت.

عمل أغطية بيدها

 وتقول قمت بتصميم الأشكال الفنية التى أريدها ثم يتم طباعتها على أقمشة من النوع المختلط بين القطن والبوليستر ليصلح الطبع عليه، حتى طالبها أصدقاؤها بتحويله لمشروع عمل قطع لهم، وأشارت سارة إلى انها قامت بالترويج له عبر الفيس بوك ونجحت فى تطوير  تصميماتها وكان اخرها لحاف على شكل جواب ورسالة بحجم كبير، حيث يمكنك كتابة مجموعة من الكلمات سواء بخط يدك ويتم طباعتها على اغطية اللحاف.

وأوضحت أن تلك الفكرة نالت استحسان الجميع، وأضافت أن هناك المزيد من التصميمات، هناك من يختار بنفسه تصميمات جاهزة منها «سوبر مان أو قلوب أو أشكال كرتونية وقد تكون صورة الشخص نفسه» وغيرها، حيث اقوم بعمل شىء فريد له، أما الأسعار فهى تبدأ من 300 إلى 1500 تبعا للحجم وطريقة التصميم.

إقرأ أيضاً | تدخين الآباء يزيد من حالات غياب الأطفال عن مدارسهم