مسجل يشهر سيفه على المواطنين وسط الشارع.. وقرار مهم من النيابة | فيديو

الواقعة
الواقعة

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بنيابة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية حبس المتهم م ح ٢٨ عامًا والمتهم باستخدام البلطجة في الشارع والاتجار بالحبوب المخدرة بعد إشهاره لسلاح أبيض سيف في الشارع لتهديدالمواطنين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 
حيث كشفت تحريات مباحث مركز المحلة الكبرى بعد وصول صور وفيديوهات للمتهم لأجهزة البحث قيامه بإشهار سيف في الشارع وتهديده للمارة به وتلفظه بألفاظ خارجة .

اقرأ أيضا|ضبط مسجل خطر أشهر سيفا لترويع المواطنين بالمحلة| صور


وأن خلافًا نشب بين المتهم واحد الباعة الجائلين على أحقية اي منهما في استغلال أحد الأماكن بكورنيش قرية كفرحجازي بالمحلة الكبرى على احد روافد نهر النيل لتقديم المشروبات من قهوة وشاي لرواد وزائري الكورنيش او مايعرف بفرش الشاي.

وقيام المتهم بمقابلة والدة زميله البائع المتجول في الشارع وحدثت مشادة كلامية بينهما قام على إثرها المتهم بإخراج سيف ورفعه في الشارع بعد خلعه لقميصه وتهديده لها كما ظهر في الفيديوهات والصور التي رصدتها أجهزة البحث الجنائى حتي تم ضبطه وتوجيه عدة تهم من بينها الاتجار في الحبوب المخدرة بعد تحريز عدد من المواد المخدرة بحوزته والبلطجة واستخدام سلاح أبيض سيف في ترويع المواطنين.


وتمكنت مباحث المحلة الكبرى بمديرية أمن الغربية في ضبط مسجل وتاجر في الحبوب المخدرة لقيام بإشهار سيفًا وتهديد بعض المواطنين في الشارع بقرية كفرحجازي التابعة لمركز المحلة الكبرى.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية يفيد بتمكن الرائد محمد عمارة رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى من ضبط المدعو م ح ٢٨ سنة مسجل و اشتهر بالاتجار في المواد المخدرة، حيث قام بحمل سلاح أبيض "سيفا" واشهره وسط الشارع لتهديد المواطنين وذلك إثر نشوب مشاجرة بينه وبين أحد الباعة المجاورين له في احد فروشات القهوة بمنطقة كورنيش كفرحجازي.


وأثناء قيام المتهم بإشهار سيف في وسط الشارع بين المارة بالقرية لتهديد هذا البائع قام بعض من المواطنين بالتقاط صور وفيديو له أثناء ذلك ونجح أحد المواطنين في السيطرة عليه وإحضار توكتوك لاستقلاله لابعاده عن المواطنين خشية ارتكابه لجريمة.


وقام على الفور رئيس مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى ومعاونيه بعمل كمين لضبط المتهم وتم ضبطه وبحوزته السيف الذي قام بإشهار في الشارع لتهديد المواطنين وعثر بحوزته على بعض المواد المخدرة وتبين أن له كارت معلومات جنائية لدى القسم وذاعت شهرته في الاتجار بالمواد المخدرة.


وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.


وقدم أهالي قرية كفرحجازي بمركز المحلة الكبرى الشكر لضباط البحث الجنائي والشرطة لتحركهم السريع وضبطهم للمتهم فور وصول الصور والفيديوهات إلى الشرطة.