حمام التلات| الصوف والجوخ لإطلالة شتوية مميزة

الصوف والجوخ لإطلالة شتوية مميزة
الصوف والجوخ لإطلالة شتوية مميزة

تضفي الأزياء الشتوية مزيدا من الأناقة على الفتيات والسيدات، خاصة وإن كانت تتمتع بتصميمات بسيطة تناسب طبيعة الحياة السريعة والخروج اليومى سواء كان ذلك للجامعة أو للعمل. 

وتقول مصممة الأزياء آية محمد بهجت، أن أفضل الخامات التى يمكن استخدامها فى الملابس الشتوية هى الصوف والجوخ والجينز الرباعى والجلد المبطن، لأنها تعطى إحساسًا بالدفء، مضيفة أنه يمكن المزج بينهم لتكون النتيجة تصميما مميزا يجمع بين الفخامة والنمط العملى، يجعلك تستطيعين ارتداءه فى كثير من الأوقات.


وتقول آية أن تصميم الأزياء الشتوية على الرغم من المجهود الشاق الذى يستغرقه لكنه ممتع جدا أثناء التنفيذ، وخاصة بعد الانتهاء وخروج المنتج إلى النور بجودة ممتازة تنال إعجاب كل من ترتديه..

وأضافت: أنه يمكن ارتداء التونيك الطويل المميز والقمصان القصيرة مع البنطال الجينز، وأيضا الجاكيت الفورمال والكاجوال، مع الحرص على تنوع الألوان بين الأصفر والأحمر والأزرق والأخضر بمختلف درجاته ليمنحك بهجة وسعادة، مضيفة أن تلك الموديلات تناسب مختلف الفئات، فهى مميزة للفتاة المحجبة التى تجعلها تظهر بإطلالة أنيقة ويمكن ارتداء الحجاب عليها بأكثر من طريقة، كما أن مميز أيضا لغير المحجبة والسيدات الأكبر سنا.

إقرأ أيضاً | حمام التلات | موضة فساتين الستينات لأناقة وأنوثة طاغية