محافظ بني سويف يوقف موكبه للاطمئنان على مصابي حادث مروري

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أوقف الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، خط سيره أثناء عودته من جولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة سمسطا، للاطمئنان على مصابي حادث اصطدام سيارتين أجرة بالطريق الدائري لمركز ومدينة ببا.

وحرص المحافظ على الاطمئنان على المصابين، موجها وكيل وزارة الصحة ومسئولي الوحدة المحلية المعنية بمتابعة الحالات حتى تماثلهم للشفاء.

كما لاحظ المحافظ سيارة ربع نقل تسير عكس الاتجاه، و قد تسببت في ارتباك الحركة المرورية على الطريق، حيث كلف رجال المرور باستيقاف سائق السيارة، و سحب رخص السيارة والقيادة، لاتخاذ الإجراءات  القانونية في هذا الشأن.

وفي السياق حرص الدكتور محمود هاني غنيم محافظ بني سويف، خلال جولته بمركز ومدينة سمسطا،على متابعة الموقف التنفيذي للمشروعات والحلول والبدائل المنفذة حيال عدد من الشكاوى ببعض القطاعات الخدمية ، والخطط التنموية بدائرة المركز ، ومستوى التعاون والتكامل بين الجهاز التنفيذي ومدى تنوع ومستوى المشاركة المجتمعية وآثارها الإيجابية على الدفع بخطط الدولة وغيرها من المجالات التنموية والخدمية.

وعقد محافظ بني سويف اجتماعاً  بديوان عام الوحدة المحلية،بحضور النائب حسام العمدة عضو مجلس النواب ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل بالوطن بالمحافظة،والدكتورة حنان سليمان عضو مجلس الشيوخ عن دائرة سمسطا، وفي حضور التنفيذيين المعنيين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا.

كما عقد المحافظ اجتماعاً بالوحدة المحلية لقرية بدهل، بحث خلالها عدداً من المطالب الخدمية والمشروعات الجاري تنفيذها بدائرة المجلس القروي والقرى أو العزب التابعة له، مشدداً على المتابعة المستمرة ميدانياً والتلاحم مع المواطنين والقرب منهم للتعرف على مشاكلهم ومطالبهم

واستمع المحافظ، خلال جولته اليوم،لعدد من شكاوى المواطنين الذين استوقفوه لعرض مطالبهم،والتي وجه المحافظ مكتبه حيالها بتسجيلها وتدوين أرقام  تليفوناتهم ، ومتابعة تنفيذ الحلول مع الوحدة المحلية أو الجهات المختصة وإعداد تقرير بذلك يعرض عليه

 

إقرا أيضا| 7 صور للشيف غالية بعد تعرضها لحادث مروع