بطل المصارعة الحرة والرومانية: هدفي الفوز بميدالية أولمبية

محمد الدالي لاعب المنتخب الوطني للمصارع
محمد الدالي لاعب المنتخب الوطني للمصارع

قال محمد الدالي لاعب المنتخب الوطني للمصارع الحاصل على برونزية بطولة العالم، إن تحقيقه هذا الإنجاز جاء بعد سنوات طويلة من المثابرة والتدريب.

 

وأوضح: "حصلت على ميداليتين في البطولة، فقد فزت بفضية المصارعة الرومانية وبرونزية الحرة، لكن الميدالية البرونزية كانت الأكثر بروزا لأنها أكبر إنجاز لمصر في هذه اللعبة"، وخلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين حسام حداد وجومانا ماهر.

وأضاف أدهم ساري: "بدايتي كانت صعبة للغاية لأنني كنت طفلا بدينا، ولم اتوقع أن يكون لي مستقبل رياضي، لكنني مارست أكثر من لعبة، لكنني أحببت المصارعة، وأول من دربني هو الكابتن محمد عطفت وطلبت منه ممارسة اللعبة، لكنه أكد على أنني في حاجة إلى خسارة الكثير من الوزن".

وأكد: "ألعب المصارع منذ أن كان عمري 12 سنة وانا الآن أبلغ من العمر 17 سنة، ونافست في بطولات كثيرة خسرت، وربحت، حتى تمكنت من الانضمام إلى المنتخب الوطني ورفع علم مصر".

وتابع، أنه كان حريصا على تحديد أهداف مرحلية كثيرة، وعمل على تحقيقها: "كان هدفي الأول إني أخس وبعدها أشارك في بطولة ومش لازم أكسب، وبعدها أكسب لما تعلمت فنيات كتير، ولما كسبت كتير بقى عندي طموح أعلى لحد ما وصلت للطموح باللعب في الأولمبياد، وهدفي هو الحصول على ميدالية في الأولمبياد المقبلة".