البابا تواضروس يلقي عظته الأسبوعية.. اليوم

 قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
 قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية
Advertisements

يلقى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، اليوم الأربعاء، عظته الأسبوعية من المقر الباباوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ومن المقرر أن يلقي قداسته عظته بدون حضور شعب، نظرًا للإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد، وسوف يتم إذاعة العظة عبر القنوات المسيحية وصفحة المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية عبر "فيسبوك".

وكان قد استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أمس، نيافة الأنبا إيلاريون أسقف إيبارشية البحر الأحمر.

ومن المقرر أن تبث الحلقة الجديدة من برنامج «٩٩ دقيقة» للشباب مع قداسة البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مباشرة على صفحتَي المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية والمركز الإعلامي القبطي، بالإضافة إلى صفحة «كنيسة ف بيتك» الصفحة المسؤولة عن برنامج «٩٩ دقيقة». ويكون ذلك يوم الأحد ١٤ نوفمبر الجاري، الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويستقبل قداسة البابا أسئلة واستفسارات الشباب أثناء البث المباشر من خلال التعليقات عبر الصفحات الثلاثة، كما يمكن إرسال الأسئلة عبر الرابط التالي: HTTPS://SURVEYHEART.COM/FORM/617EF0A7086CF912A7FD5E32

 

Advertisements