صور .. مصطفى قمر يدعم زياد برجي بعد حفله بمهرجان الموسيقى

مصطفى قمر يعاق زياد برجي ويهنئه على آدائه المميز على مسرح النافورة
مصطفى قمر يعاق زياد برجي ويهنئه على آدائه المميز على مسرح النافورة

تتواصل فعاليات الدورة 30 من مهرجان الموسيقي العربية في اليوم الثاني على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

وقام النجم مصطفى قمر، بالذهاب خلف الكواليس، للفنان زياد برجي عقب الحفل، وقام باحتضانه وهنأءه بعد حفله الأول بمهرجان الموسيقى العربية.

وبدأ حفل الفنان زياد برجي الذي صعد للمسرح على أغنية "بتطمن عليا"، تحت قيادة المايسترو محمد عرام.

وقال زياد برجي على المسرح: مساء الخير لمصر الحبيبة ارسل لكم بوسة حب من الشعب اللبناني لكم على وقفتكم حنبنا ودا مش جديد على الشعب المصري واشكر مصر قيادة وشعبا وكل القائمين على هذا الحدث الكبير وهذه المشاركة خطوة هامة في مشواري الفني وأشكر وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم ورئيس الاوبرا الدكتور مجدي صابر ورئيس المهرجان جيهان مرسى.

وبعدها غني مجموعة متنوعة من الأغاني ومنها أغانيه العندليب عبد الحليم حافظ وهي: "شو حلو، ووالله ورجعت تدق، وبيحسدوني، وانا قلبي عليك، وانا وياك، ويا غالي علي، ومش طايق، وفايق يا هوى، حاول تفتكرني".

واختتم الحفل بأغنية "شو حلو" بناء على رغبة الجمهور. ومن المقرر أن تحيي النجمة سميرة سعيد، ثاني فقرات الحفل، وستغني بباقة من أجمل أعمالها التي أضاءت مشوارها الفنى.

يذكر أن الدورة 30 من مهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية تتواصل لمدة 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، الجمهورية، معهد الموسيقى العربية)، محافظة البحيرة في أوبرا دمنهور ومحافظة الإسكندرية بمكتبة الإسكندرية التي تستضيف الحفلات لأول مرة وتضم 33 حفلا غنائيا وموسيقيا بمشاركة كوكبة من الفنانين من 10 دول عربية هى مصر، لبنان، المغرب، السعودية، العراق، سوريا، تونس، فلسطين، الأردن، عمان.